سبورتينغ براغا يواجه ريال مدريد في مباراة مصيرية بدوري أبطال أوروبا


يلتقي ريال مدريد بطل أوروبا سبورتينغ براغا البرتغالي يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 في مباراة ذهاب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، وستنقل على قناة beIN Sports HD 1 الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يدخل ريال مدريد المباراة متصدراً مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على برلين الألماني 2-1 في الجولة الأولى، وفوزه على نابولي الإيطالي 1-0 في الجولة الثانية.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته للمجموعة، والاقتراب من التأهل إلى دور الـ16.

أما سبورتينغ براغا، فيدخل المباراة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على نابولي الإيطالي 2-1 في الجولة الأولى، وتعادله مع برلين الألماني 1-1 في الجولة الثانية.

ويأمل سبورتينغ براغا في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتقليص الفارق مع ريال مدريد، والحصول على فرصة أفضل للتأهل إلى دور الـ16.

توقعات المباراة

يُتوقع أن يفوز ريال مدريد في هذه المباراة، حيث يمتلك الفريق الأفضلية الفنية والتجربة. كما أن ريال مدريد يلعب على أرضه، مما سيعطيه ميزة إضافية.

ولكن، يُتوقع أن يقدم سبورتينغ براغا مباراة قوية، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمنح له فرصة أفضل للتأهل إلى دور الـ16.


سيتم عرض المباراة عند البداية