أشار داني جوردان، رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي للعبة كرة القدم، إلى أن غياب بيرسي تاو عن معسكر المنتخب الوطني لا يعود لوجود خلاف مع المدير الفني كما تم الترويج له في الفترة الأخيرة. تحدث جوردان في تصريحات لـ "القناة الأولى" قائلاً: "لم يكن هناك تواصل بين بيرسي تاو ومدرب المنتخب الجنوب إفريقي في البداية. أعلم بأن تاو أبلغنا بأنه يواجه قضية عائلية يرغب في حلها. إن بيرسي تاو هو لاعب ملتزم ولم يتخلف عن الالتحاق بأي تجمع للمنتخب، ولذا لا نواجه أي مشكلة بين اللاعب ومدرب الفريق الجنوب إفريقي".


وأوضح جوردان: "المدرب تحاور مع بيرسي تاو لاحقاً وتعاطف مع وضعه، مؤكداً له أن يقوم بالعناية بابنه". وأضاف: "بيرسي تاو يعتبر لاعباً هاماً للمنتخب الجنوب إفريقي، وكان من الرائع مشاهدته مع الأهلي يحقق الفوز في المباريات، وأتمنى له أن يستمر على هذا النهج". وتابع: "بيرسي تاو وموسيماني حققا إنجازات كبيرة في مصر وسهلا الطريق للاعبين الجنوب إفريقيين للانضمام إلى الفرق المصرية".


واصل جوردان: "أعتقد أن الدوري المصري تطور كثيرًا في الآونة الأخيرة وأصبح أكثر قوة، ويضم فرقًا تتنافس في دوري الأبطال، ونشجع لاعبينا على الانتقال إلى مصر". وختم: "موسيماني مدرب ممتاز، ولكننا لن نقوم بالتعاقد معه في الوقت الحالي لأننا لا نستطيع تغيير المدرب بعد التأهل لكأس الأمم الأفريقية".


يرجى ملاحظة أن معادلة المحتوى قد تحتاج إلى تعديل بعض العبارات لضمان الدقة والوضوح بناءً على التفاصيل الدقيقة والنغمة التي تود توصيلها عبر موقعك الإلكتروني.